أعلنت وزارة الدفاع، إنهاء حالة الإنذار القصوى ج لدى قطعات الحيش.
وذكر بيان للوزارة، إن “وزارة الدفاع انهت اليوم، حالة الإنذار القصوى ج لقطعات الجيش”.
وأضاف أن “الوزارة أعادت القطعات إلى حالتها الاعتيادية نظرا لاستقرار الوضع الأمني في جميع المحافظات”.
الدفاع تعلن انهاء حالة الانذار “ج” لقطعات الجيش العراقي

