ذات صلة

الزيدي يقدم المنهاج الوزاري للبرلمان.. والتشكيلة الحكومية “لاحقاً”

بغداد – راديو الغد: قدم رئيس الوزراء المكلف السيد علي فالح الزيدي، اليوم الخميس، المنهاج الوزاري الخاص بالحكومة الجديدة إلى رئيس مجلس النواب السيد هيبت حمد الحلبوسي، وذلك خلال لقاء جمعهما، على أن تُقدم أسماء التشكيلة الحكومية في وقت لاحق.وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، إن المنهاج الوزاري سيتم إعمامه على أعضاء مجلس النواب؛ لدراسته والاطلاع على تفاصيله.وأكد الجانبان، خلال اللقاء، أهمية التعاون والتنسيق المشترك للمضي بإكمال استحقاق منح الثقة للحكومة ومنهاجها الوزاري، بوصفه الركيزة الأساسية التي تبنى عليها الحكومة عملها وواجباتها، استناداً إلى السياقات الدستورية والقانونية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا