أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الاحد، مواصلة أعمال تشغيل محطة ضخ الثرثار العائمة في الأنبار لضمان استقرار الإطلاقات المائية.وذكرت الوزارة في بيان، أنه "ضمن...
أعلن وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، نصب الرادارات والكاميرات الذكية وسيارات فحص المخدرات وقياس مستوى السكر.وذكر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية، في بيان، أنه "برعاية...